جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

التعليقات

أخبار عاجلة

حقوق المدونة

الأربعاء، 11 مارس 2020

الأهلي ضد سموحة



الأهلي ضد سموحة



الأهلي ضد سموحة


فى ماتش مثير حتى الدقيقة 95 تعادل النادى الأهلي مع نادى سموحة فى لقاء الجولة الـ 18 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.
وبهذا التعادل يحافظ الأهلي على خلو سجله من الهزائم حيث فاز فى 16 مباراة متتالية  وتعادل فى 1 مبارة فقط .

وإرتفع رصيد النادى الأهلي من النقاط إلى 49 نقطة متربعاً على قمة الجدول ، مقابل توقف رصيد نادى سموحة عند 25 نقطة ليحل سابعاً فى جدول الترتيب .
ومازال الفارق بين النادى الأهلي وأقرب منافسيه المقاولون العرب  16 نقطة ، وللنادى الأهلي مباراة مؤجلة أخرى .

وبهذا التعادل لم يستطع النادى الأهلي  تخطى الإنطلاقة التاريخية فى الدورى ، والتى كانت تحت قيادة الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه بتحقيق الفوز فى 17 مباراة متتالية .
وبذلك تعد إنطلاقة الأهلي فى الموسم الحالى بقيادة السويسرى رينيه فايلر ثانى أفضل بداية  تاريخية فى الدورى المصرى.

وعودة إلى لقاء اليوم حيث تقدم فريق سموحة بهدف عن طريق لاعبه يوسف ديوب فى الدقيقة 67 من اللقاء ، ونجح لاعب الأهلي عمرو السولية فى إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء ، نجح فى تسجيلها ببراعة فى الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع ( ملوك + 90 ) ، وذلك فى ظل غياب متخصص ركات الجزاء على معلول .

وتم إحتساب ركلة الجزاء بعد رجوع الحكم إلى تقنية الـ VAR  التى بدأت منذ أيام ، وهذه أول مباراة للأهلى بتقنية الـ VAR.
وكان قد تم طرد لاعب النادى الأهلي رامى ربيعه بعد تلقيه كارت أحمر إزاء تعمده لمس الكرة بيده لمنع هجمة مرتدة لنادى سموحة ، وأكمل الأهلي نحو 15 دقيقة بـ 10 لاعبين فقط.
وكان من الواضح تأثر لاعبي الأهلي فى ظهر تلاحم المباريات سواء فى الدورى المصرى أو بطولة دورى أبطال أفريقيا ، والتى يسعى الأهلي للفوز بها بعد تأهله للمربع الذهبى  ، حيث قام بإقصاء فريق صن داونز  بنتيجة 3-1  للمبارتين .

وكان النادى الأهلي قد عاد إلى القاهرة قادما من بريتوريا بجنوب أفريقيا مساء الإثنين الماضى ، وقام بالتدريب يوم الثلاثاء دون الحصول على فترة  راحة ، من أجل مباراة اليوم ( الأهلي ضد سموحة ).

وقد صرح رينيه فايلر مدرب الاحمر أن مباراة الأهلي ضد سموحة كانت صعبة للغاية فى ظل معاناة الفريق من الإجهاد والغيابات والإصابات .
وكعادة النادى الأهلي سيطوى سريعا ملف مباراة اليوم ، ويبدأ الإستعداد للمباراة القادمة أمام فريق إنبى يوم السبت القادم ( 14/3/2020) .

وعلى صعيد آخر ، أصدرت لجنة إدارة إتحاد كرة القدم بياناً بتأجيل مباريات الغد الخميس نظراً لسوء الأحوال الجوية  التى تمر بها البلاد ، والتى لم تحدث منذ سنوات بتلك الصورة.
وقد تم تأجيل مباريات كل من :
( نادى مصر – الانتاج الحربى )
( حرس الحدود – المصري )
( مصر المقاصة – أسوان )
( الإتحاد السكندرى – الزمالك )
وتضمن البيان أنه سيتم تحديد مواعيدها فى وقت لاحق .


الوسوم:

هناك تعليقان (2):

أداة الترجمة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *